أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
ديانا كرزون: طبيب جراح وراء توقيف شقيقتي زين في السجن الجويدة ..!
24/09/2016

إستهجنت الفنانة ديانا كرزون ما وصفته بالهجمة غير المبررة من قبل بعض وسائل الإعلام على شقيقتها المدونة زين، مبينة ان لا صحة لما يتم تداوله حول ملابسات توقيفها.

وكان المدعي العام قد امر بتوقيف نجمة تطبيق (سناب شات) زين كرزون في سجن الجويدة لمدة اسبوع على ذمة قضية تباينت الروايات حول ملابساتها ، حيث ذكرت تقارير صحفية ان التوقيف جاء على خلفية تهم بالذم والقدح والتحقير اثر قيام المتهمة بشتم وتحقير متابعين لها ، الا ان لدى شقيقتها نجمة برنامج المواهب (سوبر ستار) ديانا كرزون رواية اخرى.

وكشفت كرزون في تصريح ان السبب الحقيقي وراء توقيف شقيقتها يتعلق بتناول الاخيرة قضية فتاة لجأت إليها لتشكو من خطأ طبي في احدى المستشفيات الكبرى (ذات طابع حكومي) بالعاصمة عمان.

وبحسب رواية كرزون، فقد عانت الفتاة، التي اجرت عملية تصغير معدة، وعلى مدار اكثر من سنتين من اعياء وتعب شديدين، وأعراض جانبية اخرى بسبب العملية، مبينة ان زين قامت بالاهتمام بحالة الفتاة من جانب انساني، وشرعت بعرض ملفها الطبي على اطباء مختصين، ليتبين ان الفتاة التي اجري لها العملية، وقعت ضحية خطأ طبي، وحالتها لا تحتمل التدخل الطبي خوفا على حياتها، بحسب كرزون.

زين بدورها قامت بتصوير رواية شقيقة الفتاة بعد ان دخلت في غيبوبة ، كما قالت كرزون، التي عرجت على كل تفاصيل العملية والطبيب الذي اجراها اضافة الى ذكر المستشفى، وقامت بنشر هذا الفيديو عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بعد ان انتقلت المريضة الى رحمة الله .

وتابعت الفنانة ديانا كرزون ان الطبيب قام بمقاضاة شقيتها بعد نشر الفيديو الذي "أثر على عمله وسمعته"، وجرى توقيفها اثر ذلك، مفندة جميع الروايات الاخرى التي تدار حول زين.

وقالت خلال حديثها لـ"صحح خبرك" من قطر، ان القضية اخذت ابعادا اكثر من حجمها، حيث نشر بعض الصحفيين "على حد قولها" اخبارا تناولوا فيها "عرض زين وشرفها" وتفاصيل اخرى لا اساس لها من الصحة.

واشارت الى ان "اختلافك مع شخص ما لا يجبرك على متابعته وشتمه، وتستطيع ببساطة ان لا تتابع هذا الشخص فقط".

واختتمت ديانا كرزون حديثها لـ "صحح خبرك" بقولها إن زين لم تسجن على شيء معيب"، مبدية استغرابها الشديد من "الغل" و"الحقد" على شقيقتها حيال هذا الموقف.

يذكر ان الاجهزة الامنية أوقفت في ساعة متأخرة من ليل الخميس الجمعة، زين كرزون في المطار قادمة من تركيا، وتم ايداعها للمدعي العام الذي امر بدوره بتوقيفها اسبوعا في سجن النساء في الجويدة.

وشغل خبر توقيف كرزون رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسط تباين في المواقف حيال توقيفها بين مرحب ومؤيد ومتعاطف.

 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
في اليوم الخامس للمهرجان.. يستمر الفرح
الأوركسترا والكورال الوطني السعودي تطرب جمهور مهرجان جرش
الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها
"هلا عيناوي" إنتاج وتعاون إماراتي أردني
فضل شاكر يطرح ثاني أعماله الغنائية " قال حب قال " بيروت : 2023
ينتظر جمهوره على المسرح الشمالي مساء السبت 5/8
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©