أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
’جو جورجيا’ تقدم الفلكور الاردني بأبهى صوره وفرقة معان تبهر بأداها الجورجيين
08/08/2017

- قدمت فرقة معان للثقافة والفنون الشعبية عرضا فنيا آخذا في الساحة الاوروبية  الواقعة بوسط مدينة باتومي الجورجية امام المئات من المواطنين الجورجيين والمجموعات السياحية الاردنية والاجنبية المتواجدة حاليا في باتومي ، وعرضا اخر على شاطئ البحر الاسود الذي تطل عليه مدينة باتومي الجورجية.
وتأتي هذه المشاركة لفرقة معان الشعبية في اطار الترويج السياحي للاردن الذي تقدمه شركة" جو جورجيا" المملوكة لاردنيين والتي تدير نشاطاتها السياحية من جورجيا ويملكها كلا رجلا الاعمال حامد عوض ونادر لمبز ، كجزء من رسالتها التي اكدت عليه في الاسهام بجهود تنشيط السياحة نحو الاردن الى جانب دورها في تنظيم رحلات سياحية من خلال وكلائها في الاردن للمجموعات السياحية نحو جورجيا بأسعار منافسة مكنت الالاف حتى الان من تحقيق حلمهم بقضاء اجازة في ربوع جورجيا ذات المناطق الخلابة والتعرف على هذا البلد الجميل والذي يرتبط مع الاردن بعلاقات وثيقة.
وفي بداية الاحتفال ألقى حامد عوض كلمة اكد فيها على اعتزازه بالدور الذي تقوم به شركة "جو جورجيا" للسياحة والسفر في اطار سعيها لمساهمة القطاع الخاص الاردني في جهود تنشيط السياحة نحو الاردن وابراز المعالم السياحية والاثرية والدينية فيه .
واكد ان استضافة "جو جورجيا" لفرقة معان للفنون الشعبية يأتي لتعريف المواطنين الجورجيين بالثقافة والفلكور الاردني الاصيل الذي تقدمه فرقة معان من خلال لوحاتها الفنية والدبكات التي تؤطر في اغانيها المستمدة من الشعر الاردني والنبطي والذي يتحدث عن البطولة والايثار وحب الوطن وقيادته الهاشمية .
واضاف ان هذه الجهود تأتي ترجمة لما ينبغي ان يقوم به الاردني كفرد ورجال اعمال ترجمة لرؤى وتطلعات جلالة الملك عبدالله الثاني في بذل كل الجهود وعلى مختلف المستويات وفي كافة القطاعات لتركيز الجهود على تسويق الاردن في مختلف المجالات كوجهة جاذبة للاستثمار ، وبدرونا فإننا نقوم بما يمكننا ان نقدمه على الصعيد السياحي في الترويج للاردن من خلال اقامة الفعاليات التي تبرز وجه الاردن الحضاري والثقافي.
ووجه حامد الشكر لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لتعاونها في انجاح نشاطات الشركة بالترويج للاردن من خلال تقديم افلام عن السياحة في الاردن وبوسترات وصور للمناطق السياحية في الاردن وكذلك قدم الشكر للمجموعات السياحية الاردنية التي تحملها "جو جورجيا" الى جورجيا والتي تسهم ايضا من خلال تواجدها في نقل صورة طيبة عن الاردن والاردنيين .
من جهته عبر نادر لمبز الشريك في شركة "جو جورجيا" عن نجاح هذا النشاط الترويجي للاردن واكد ان شركته لن تدع جهدا في سبيل خدمة اردننا العزيز واكد ان جهود "جو جورجيا" مستمرة في عمل كل ما من شأنه رفعة الاردن وابرازها على الساحة الاوروبية.
فرقة معان قدمت العديد من اللوحات الفنية التي لاقت تفاعل كبير من الحضور وشاركوهم الرقص والدبكات والغناء .
وقامت شركة "جو جورجيا" بتنظيم جولات نحو المناطق السياحية في باتومي لاعضاء الفرقة للاطلاع على جماليات هذه المدينة التي تزخر بالمواقع السياحية والشلالات والبحيرات والاثار القديمة.
وعبر اعضاء الفرقة عن بالغ امتنانهم لشركة "جو جورجيا" وللمسؤولين فيها حامد عوض ونادر لمبز على حسن الاستقبال والضيافة اللتين قوبلا بها واشاد مدير فرقة معان للثقافة والفنون الشعبية فايز الخوالدة بالدور الوطني الذي تقوم به الشركة في الترويج للاردن سياحيا وتعريف المواطن الجورجي بالاردن بهذه الصورة المتميزه .
واضاف الخوالدة ان الصدى الطيب للعروض التي قدمتها فرقة معان والتفاعل الكبير مع فقراتها سواء في الساحة الاوروبية بوسط باتومي او على شاطئ البحر الاسود ، كان له اثرا طيبا في بث الحماس بين اعضاء الفرقة وحفزهم لتقديم فقرات اضافية نالت استحسان الجميع.
من الجدير ذكره ان جو جورجيا تستضيف عددا من ممثلي وسائل الاعلام الاردنية لتغطية هذه النشاطات ونقلها اولا بأول عبر وسائل الاعلام المختلفة .
كما حظيت هذه النشاطات بمتابعة لوسائل اعلام جورجية اشادت بهذه الخطوات التي تستهدف التعريف بالاردن لدى الشعب الجورجي وترحيبها بالتعاون في هذا المجال.
وتنظم الشركة عبر وكلائها في الاردن رحلات الى باتومي عبر طائرات الاجنحة الملكية ، والتي تتميز بالطيران الآمن ، وكذلك فإن رحلات جو جورجيا هي رحلات مباشرة من عمان الى باتومي الجورجية مباشرة ومن جورجيا الى عمان دون توقف وهي ميزة اضافية توفر راحة للمسافرين وسرعة الوصول بغضون ساعتي طيران .
ولمزيد من المعلومات الاتصال على رقم هاتف الحجز المباشر 0797883333

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
في اليوم الخامس للمهرجان.. يستمر الفرح
الأوركسترا والكورال الوطني السعودي تطرب جمهور مهرجان جرش
الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها
"هلا عيناوي" إنتاج وتعاون إماراتي أردني
فضل شاكر يطرح ثاني أعماله الغنائية " قال حب قال " بيروت : 2023
ينتظر جمهوره على المسرح الشمالي مساء السبت 5/8
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©