أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
"صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز
11/12/2020

عقدت كلية الصيدلة في جامعة عمان الأهلية لقاءها الثاني عن بعد على منصة Microsoft Teams مع طلبة الماجستير يوم الجمعة الموافق 4-12-2020 بحضور جميع أعضاء لجنة الدراسات العليا وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الدراسات العليا في الكلية.

حيث رحب أ.د. محمد طناني عميد الكلية بالطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية وأشاد بجهودهم المبذولة في سير العملية التعليمية والبحثية وتقدم بشرح توضيحي للحضور حول بعض الملاحظات كالأشراف وتحضير مقترحات المشاريع البحثية لطلبة برنامج الماجستير.

كما استعرض أخر مستجدات مركز البحوث الصيدلانية التابع للكلية وبين للطلبة مقتنيات المركز من أجهزة بحثية حديثة ومتطورة غير متوفرة في مراكز الأبحاث والجامعات الأخرى على مستوى المملكة مما يسهم في إثراء أبحاث الطلبة وقدرتهم على إجراء تجارب متطورة ومتنوعة.

وتقدم أعضاء الهيئة التدريسية بعرض مختصر عن اهتماماتهم البحثية وعناوين مقترحة لأبحاث طلبة الماجستير ليتسنى لهم الاختيار منها موضوع الرسالة والمشرف المناسب لاهتمامات كل منهم.

وفي نهاية اللقاء تقدم الطلبة بمجموعة من الأسئلة التي فتحت باب النقاش بين الحضور مما أثرى اللقاء وزاد وعي الطلبة بالأسس الواجب اتباعها عند التقدم بمشاريعهم البحثية.

        

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
الملك من المفرق: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار
عمان الأهلية توقع مذكرة تفاهم مع شركة الحوسبة الصحية EHS
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد
الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA المركز الإعلامي
مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل نسمة وآل نرسيسيان
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من أبناء معان وملتقى النشامى للجالية الأردنية حول العالم
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©