أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
اتفاقية تعاون بين مجموعة الحوراني وشركة هواوي
14/06/2021

وقعت مجموعة الحوراني وشركة هواوي الاثنين  14-6-2021، اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى تعزيز التعاون وتبادل المعرفة من خلال الإستفادة من أحدث الأجهزة والتقنيات والتكنولوجيا المصنعة من هواوي .
كما تهدف الاتفاقية الى تنظيم الدورات التدريبية وتوفير الدعم لطلبة جامعة عمان الأهلية وهي إحدى استثمارات مجموعة الحوراني والبدء بتنفيذ برامج هواوي المختلفة في عدد من المجالات.
وبحضور وزير الاقتصاد الرقمي والريادة  أحمد الهناندة ، وقع الاتفاقية رئيس هيئة المديرين في الجامعة الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان والمدير التنفيذي لهواوي في الأردن ولبنان جيان وانغ ايثان.
واشاد الوزير الهناندة بمستوى الجامعة وإنجازاتها وببرامجها وجودة خريجيها، مؤكدا اهمية الاتفاقية في تأهيل طلبة الجامعة ورفع مستواهم للتعاطي مع أخر مستجدات العصر الرقمي، وتوفير فرصة التعرف والعمل على الأجهزة المتطورة التي تنتجها شركة هواوي واطلاعهم على آخر ما توصلت إليه في مجالاتها المتعددة.
وثمن دور شركة هواوي في التعاون مع العديد من الجامعات والمؤسسات العلمية الاردنية بهدف رفع مستوى خريجيها وتزويدهم بأحدث البرامج التكنولوجية.
من جهته قال الدكتور ماهر الحوراني:  إن التعاون مع شركة هواوي يؤكد حرص الجامعة على تسخير احدث ادوات التكنولوجيا والبرامج التدريبية الخاصة بها وتوفيرها لطلبة الجامعة بما يعزز مهاراتهم ، وإثراء سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي بخبرات مميزة من طلبة الجامعة .
من جانبه أشاد إيثان بنجاحات الجامعة وإنجازاتها والسمعة الحسنة التي تتمتع بها ، مؤكداً أن الاتفاقية تشكل إحدى الخطوات التي تتخذها الشركة لتعزيز المواهب المحلية بهدف إعداد ودعم قادة المستقبل في مجال تقنية المعلومات والاتصالات، والتحول الرقمي .
فيما قال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ساري حمدان إن الاتفاقية تجسّر الفجوة بين القطاعين الأكاديمي والصناعي، مشيرا إلى أن التشبيك مع شركات عالمية يصب في مسعى الجامعة لتكون ضمن الجامعات المرموقة، ويواكب تطلعات الأردن ليكون مركزاً إقليمياً لقطاع الاتصالات والذكاء الاصطناعي.

وعرض الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة خطة الجامعة للتحول الرقمي وخلق بيئة تعليمية ذكية بالتعاون مع شركة هواوي العالمية والتي ستبدأ تنفيذاً لبنود الاتفاقية.


اتفاقية تعاون بين مجموعة الحوراني وشركة هواوي1.jpeg


اتفاقية تعاون بين مجموعة الحوراني وشركة هواوي2.jpeg


اتفاقية تعاون بين مجموعة الحوراني وشركة هواوي3.jpeg


اتفاقية تعاون بين مجموعة الحوراني وشركة هواوي4.jpeg


اتفاقية تعاون بين مجموعة الحوراني وشركة هواوي5 .jpeg


اتفاقية تعاون بين مجموعة الحوراني وشركة هواوي6 .jpeg






تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
شركة فيت تعلن عن اتفاقية رعاية لمدة عام مع مركز العقبة الرقمي
عمان الأهلية تبحث خطة التعاون المشترك مع شركة أمنية
اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات ونايتل لإنشاء الكابل البحري الجديد "كورال بريدج" بين مصر والاردن
الموازنة العامة قيد التنفيذ 18/
شركة البوتاس العربية تُصدر أكبر شحنة بوتاس حبيبي أحمر في تاريخه
للعام الثاني على التوالي، البنك الأردني الكويتي يحصل على جائزة ?أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية الخاصة في الأردن 2024 ?من EUROMONEY العالمية
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©