أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
عمان الأهلية تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب في القاهرة
15/08/2021

شاركت جامعة عمان الأهلية بالمعرض الدولي للتعليم والتدريب Edu Gate والذي أقيم في القاهرة بجمهورية مصر العربية خلال الفترة ما بين 9 - 11 / 8 / 2021.

حيث شارك في هذا الملتقى عدد من الجامعات والكليات ومؤسسات التدريب من جميع أنحاء الوطن العربي، وتواجد أهم مسؤولي وخبراء التعليم العالي الدوليين، وآلاف الزوار من الباحثين عن فرص تعليمية.
 ويهدف الملتقى لتوفير قاعدة صحيحة يساعد من خلالها طلبة العلم على إيجاد فرصة تعليمية مناسبة، وبالتالي المساهمة في تلبية طموحات الطالب من ناحية وتوفير احتياجات سوق العمل من الناحية الأخرى.

وقدمت الجامعة من خلال مندوبيها خالد الزعبي مساعد مدير دائرة العلاقات العامة والدولية ومحمد القعقاع من دائرة القبول والتسجيل شرحاً لزوار المعرض عن التخصصات المستحدثة على مستوى درجات البكالوريوس والماجستير والدبلوم العالي، وما تقدمه الجامعة من خصومات تشجيعية وتسهيلات لإتمام إجراءات التسجيل للراغبين من الطلبة.

وخلال أيام المعرض زار الجامعات الأردنية المشاركة في المعرض د. أمجد العضايلة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في جمهورية مصر العربية والملحق الثقافي الأردني فوزي أبو فارس، حيث تم تقديم درع الجامعة التذكاري لهما بهذه المناسبة.

عمان الأهلية تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب في القاهرة.jfif

عمان الأهلية تشارك في المعرض الدولي للتعليم العالي والتدريب في القاهرة1.jfif

 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
*مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور
وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
وفد طلابي من "حقوق" عمان الاهلية يزور اللجنة القانونية النيابية
من هو النائب الحزبي الذي نريد؟ ... بقلم : أ.د. أنس راتب السعود
*مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات
توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة و الـ "أمديست
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©