أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
رئيس جامعة عمان الأهلية يكرم أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة
22/08/2021

استقبل رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة السيد محمد عبدالله صالح ورئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة السيد طارق الزعبي، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات والسيد عصام السحار مساعد عميد شؤون الطلبة اليوم الأحد الموافق 22-8-2021 على هامش البطولة العربية المجمعة لكرة الطاولة والتي تحتضنها جامعة عمان الأهلية في مجمع الأرينا.
وأكد الدكتور ساري حمدان خلال اللقاء على استعداد الجامعة لفتح كافة مرافقها وتوفير كوادرها الإدارية لإنجاح كافة الأنشطة الرياضية التي تشرف عليها الاتحادات الأردنية.
وأشاد السيد محمد عبدالله صالح بالمنشآت والمرافق والخدمات اللوجستية التي قدمتها جامعة عمان الأهلية لإنجاح هذه البطولة، ونقل إلى رئيس الجامعة تحيات السيد خليل المهندي رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة.
كما أشاد السيد طارق الزعبي بالدور الذي قامت به جامعة عمان الأهلية لإنجاح البطولة، مشيراً إلى أن الاتحاد الأردني لكرة الطاولة بصدد استضافة حدث عالمي بإشراف الاتحاد الدولي في أواخر العام الحالي، ويتطلع إلى تعاون الجامعة لإنجاح هذا الحدث.
ودار حوار حول آفاق التعاون المستقبلي بين جامعة عمان الأهلية ومجموعة الحوراني من جهة، وبين الاتحادين العربي والقطري لكرة الطاولة من جهة أخرى.
وفي الختام قدم أ.د ساري حمدان درع الجامعة لكل من السيد محمد عبدالله صالح أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة، والسيد طارق الزعبي رئيس الاتحاد الأردني واتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة.

رئيس جامعة عمان الأهلية يكرم أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة1.jpeg


رئيس جامعة عمان الأهلية يكرم أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة2.jpeg

رئيس جامعة عمان الأهلية يكرم أمين عام الاتحاد العربي لكرة الطاولة ورئيس الاتحاد الأردني لكرة الطاولة3.jpeg
 
 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
نادي السلط يشكر عمان الاهلية لتقديمها دعماً للنادي بقيمة 50 ألف دينار
رئيس جامعة عمان الأهلية يتوج الفائزين ببطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة 3×3 للطلاب والطالبات
برعاية د. ماهر الحوراني ... اختتام البطولة العربية لكرة الطاولة وتتويج الأهلي المصري بطلاً
اتحاد كرة اليد في الأردن يكرّم جامعة عمان الأهلية
لقاء عن بعد يجمع لاعبي التايكواندو في عمان الأهلية ولاعبين مكسيكيين
انتخاب مجلس إدارة نادي الأرينا برئاسة د. ماهر الحوراني
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©