أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
ذا سكاي لاين رزيدنسز: روعةُ الأحلام، حقيقةٌ الآن في سماء عمّان
31/08/2021

ذا سكاي لاين رزيدنسز؛ حلقةٌ إضافية في سلسلةِ إبداعاتِ وإنجازاتِ إيجل هيلز الأردن، أكبر مطور عقاري في المملكة. بمعايير عالميةٍ واهتمامٍ فائقٍ بالتفاصيل، تحولُ شقق سكاي لاين رزيدنسز مفهوم "المنزل" من نمطهِ المألوفِ ليُصبح تجربةً استثنائيةً ذات طابعٍ خاص.

 

باهتمامٍ وحرصٍ شديدينِ على أدق التفاصيل، عملت إيجل هيلز الأردن على إنشاء شقق ذا سكاي لاين رزيدنسز في قلبِ عمان الجديد؛ مشروع العبدلي؛ وذلك لأنهُ يُمثلُ البيئةَ المُجتمعيةَ المُتكاملةَ التي تتلائمُ مع رؤيةِ إيجل هيلز الأردن لمنزل الأحلام. فما يتضمنهُ المشروعُ من مساحاتٍ مكتبيةٍ وترفيهية، تجعلُ منه الحي العصري والراقي المُتميز الذي يرتقي لمستوى معايير إيجل هيلز الأردن المُتعلقةِ بالرفاهية.

 

تقعُ هذه الشقق السكنيةُ الفاخرة المخدومة من فندق الدبليو عمان ضمن الطوابق 31-37 من برج دبليو- أعلى برج سكني في مدينةِ عمان؛ لتكون ذات إطلالةٍ بانوراميةٍ مُميزةٍ على مشروع العبدلي والعاصمةِ الأردنيةِ عمان. لم تغفل إيجل هيلز الأردن عن أية جوانبٍ في هذا المشروعِ في سعيها لخلق البيئةِ المثاليةِ وذات الطابعٍ الاستثنائي؛ فمن الديكور الداخلي والأثاثِ الفاخر من أرقى العلامات التجارية العالمية، التي تتناغمُ مع أعلى المعايير العالمية؛ وحتى المرافق الموجودةُ بالبرج من المُنتجع الصحي والنادي الرياضي والمطاعمِ والمساحاتِ التجارية؛ كلها جوانبٌ حرصت فيها إيجل هيلز الأردن على توفير أعلى درجاتِ الفخامةِ والرقي لمالكيِ الشقق في سكاي لاين رزيدنسز؛ لتكون هذه الشقق المُميزةُ الإجابةَ المثالية لكل من يسعى للاستمتاعِ بنمطِ حياةٍ عصري وراقٍ في العاصمةِ الأردنية.

 

أيقونةُ الرقي المعماري والحضاري في العاصمةِ عمان؛ ذا سكاي لاين رزيدنسز؛ مُتاحةٌ الآن لكل الراغبين بامتلاكِ منزل الأحلام في وسط العاصمةِ عمان بخطة دفع حصرية وبواقعِ 20% دفعةٍ أولى و80% تُدفع على مدار 5 سنوات، تُمثلُ فرصة لكلِ الطامحين بالاستمتاع بتجربةٍ فريدةٍ ومعايير غير مسبوقةٍ من الرفاهيةِ والرقي.

 

كأكبرِ شركةٍ للتطوير والاستثمار العقاري في الأردن، تعي إيجل هيلز الأردن جيداً الدور الفعلي للمشاريع العقارية؛ فهي ليست مُجرد واجهةٍ جمالية للمُجتمعِ فحسب، بل وتلعب دوراً رئيسياً في إحداث تنميةٍ مُستدامةٍ في المُدنِ والمُجتمعات. من هذا المُنطلق، تعملُ إيجل هيلز الأردن على إنشاءِ وإدارةِ عددٍ من المشاريعِ في مدينتي عمان والعقبة؛ والتي ساهمت إلى حدٍ كبيرٍ في إحداث طفرةٍ نوعيةٍ في المدينتين، ليس من الناحيةِ العمرانية والجماليةِ فحسب، بل ومن ناحيةِ استحداث العديد من فرص العمل واستحداثِ فرصٍ جديدةٍ للتنميةِ الإقتصاديةِ والاستدامةِ في تلك المُدن، الأمرُ الذي ينعكسُ بتأثيرٍ إيجابي على المملكةِ الأردنيةِ الهاشميةِ برمتها.

 

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
شركة فيت تعلن عن اتفاقية رعاية لمدة عام مع مركز العقبة الرقمي
عمان الأهلية تبحث خطة التعاون المشترك مع شركة أمنية
اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات ونايتل لإنشاء الكابل البحري الجديد "كورال بريدج" بين مصر والاردن
الموازنة العامة قيد التنفيذ 18/
شركة البوتاس العربية تُصدر أكبر شحنة بوتاس حبيبي أحمر في تاريخه
للعام الثاني على التوالي، البنك الأردني الكويتي يحصل على جائزة ?أفضل بنك محلي للخدمات المصرفية الخاصة في الأردن 2024 ?من EUROMONEY العالمية
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©