أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني يخرّج الفوج الأول من طلبة الدورات التدريبية
18/09/2021

نظم مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني حفل تخريج طلبة الفوج الأول من الدورات التدريبية المنعقدة في مجال الأمن السيبراني بالتعاون مع أكاديمية أمنية للأمن السيبراني، وذلك يوم الخميس 16-9-2021 في مدرج الحوراني.

ويأتي عقد هذه الدورات الثلاث بهدف تأهيل الطلبة لسوق العمل وتنمية قدراتهم التقنية وتعريفهم بمفهوم الأمن السيبراني ومخاطر التهديدات المحتملة والمتوقعة على اقتصاديات دول العالم والشركات بمختلف أنواعها وأحجامها.

وتحدث الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة عن أهمية الاستثمار في الأمن السيبراني وربطه مع مختلف المهن والتخصصات، لا أن تقتصر على مهنة أو تخصص بذاته. 

وأكد رئيس الجامعة أهمية الشراكة مع المجتمع المحلي لتحقيق الفائدة للطلبة بالمجالات الحديثة، وأشاد بالجهود التي تقوم بها شركة أمنية في سبيل تقدم ورفعة الأردن في مجال الأمن السيبراني، من خلال خلق توعية عامة بشأن التهديدات الإلكترونية ومخاطرها وأهمية التصدي لها.

وقدم أ. نادر سويدان مدير المركز عرضاً عن المركز وتأسيسه وأهدافه وتحدث عن الشراكة مع شركة أمنية والدورات المطروحة خلال الفترة القادمة

من جهته قال المدير التنفيذي لإدارة الجودة وأمن المعلومات واستمرارية العمل في الشركة، المهندس أمجد فروقة:" نؤمن في أمنية بأهمية بناء القُدرات الوطنية وتعزيزها لمواجهة التهديدات الإلكترونية التي نشهد تزايدها بشكل كبير والتي تعترض أنظمة المعلومات والبُنى التحتية، لذا جاء تأسيس وإنشاء أكاديمية متخصصة في الأمن السيبراني لنضع من خلالها خلاصة خبرات فريقنا في هذا المجال بين يدي الطلبة ليتمكنوا من دخول سوق العمل متسلحين بالمؤهلات اللازمة لخدمة وطنهم وحماية مكتسباته بالطريقة المُثلى".

وفي نهاية الحفل، الذي حضره نائب الرئيس لشؤون التعلم الإلكتروني الأستاذ الدكتور خالد الكعابنة ومساعد الرئيس للشؤون الخارجية الدكتور أنس السعود، تم توزيع الشهادات والهدايا التذكارية على الخريجين والمدربين المشاركين بالدورات.



مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني يخرج الفوج الأول من طلبة الدورات التدريبية1.JPG


مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني يخرج الفوج الأول من طلبة الدورات التدريبية2.JPG


مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني يخرج الفوج الأول من طلبة الدورات التدريبية3.JPG


مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني يخرج الفوج الأول من طلبة الدورات التدريبية4.JPG

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة و الـ "أمديست
*مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور
وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي
*رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي
من هو النائب الحزبي الذي نريد؟ ... بقلم : أ.د. أنس راتب السعود
*مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©