أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
السياحة تبحث سبل التعاون المشتركةخلال فعاليات كأس العالم
30/11/2021

على هامش زيارة سمو ولي العهد الامير الحسين ابن عبدالله الثاني  لدولة قطر 

"السياحة " تبحث سبل التعاون المشتركة خلال فعاليات كأس العالم

للاعلام -

استقبل  الرئيس التنفيذي لمجموعة  الخطوط القطرية للطيران و رئيس محموعة قطر للسياحة اكبر باكر(  امس )وزير السياحة والاثار رئيس مجلس ادرة هيئة تنشيط السياحة نايف حميدي الفايز وذلك بحضور مدير عام الملكية للطيران عضو مجلس الإدارة في هيئة تنشيط السياحة سامر المجالي و مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات يأتي ذلك على ضوء زيارة سمو ولي العهد الامير الحسين الثاني بن عبدالله   لدولة قطر  . 

وابدى الرئيس التنفيذي لمجموعة  الخطوط القطرية للطيران و رئيس محموعة قطر للسياحة اكبر باكر خلال اللقاء  كل التعاون مع الجانب الأردني حيث وجه فريق العمل لدى الجانب القطري بالعمل لوضع برامج مشتركة واليات واضحة مع الجانب الأردني لانجاح التعاون بين الجانبين واتمام العمل المشترك .

وأشاد الفايز بمخرجات اللقاء الذي عقد في دولة قطر الشقيقة حيث بين انه تم  خلال اللقاء بحث اوجه التعاون المشترك بين الجانبين لتسويق الأردن خلال فترة  إقامة كأس العالم للفترة  21 نوفمبر/ تشرين الثاني، الى 18 ديسمبر/ كانون الأول وذلك ضمن برامج مشتركة بين قطر والأردن للجماهير العالمية التي ستأتي لتشاهد بطولة كأس العالم .

ونوه الوزير الفايز  الى الاستعدادات المميزة التي يقوم بها الجانب القطري لاستضافة المونديال. 

و أعرب الوزير عن استعداد المملكة أيضا للشراكة مع الاخوة الاشقاء من دولة  لقطر من خلال الاستفادة من خبراتهم  في المجالات السياحية وايضا تقديم كافة الامكانيات الممكنة من جانبنا للاشقاء في دولة قطر على كافة الصعد وضمن كافة الإمكانات الممكنة من جانبنا في إسناد دولة قطر في تنظيم بطولة كأس العالم 2022 .

ونوه الفايز الى انه تم الاتفاق على تشكيل فريق عمل مشترك بين الوزارة و الهيئة بخصوص هذا الشأن .

وقال الفايز تقف دولة قطر على أرض صلبة وتسير بخُطا ثابتة وواثقة نحو تنظيم نهائيات كأس العالم لكرة القدم، شتاء عام 2022، كأول دولة عربية وإسلامية  .

مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات قال ان اللقاء الذي جرى كان إيجابيا وسيسهم في زيادة التعاون على كافة الاصعدة في الشأن السياحي للاستفادة من الخبرات لدى الطرفين .

وبين عربيات انه تم عقد اجتماعات مكثفة مع الجانب القطري لوضع برنامج تنفيذي  للتسويق المشترك الانسب بين البلدين قبل البطولة وخلالها  .

من جانبه اكد مدير عام الملكية الاردنية للطيران سامر المجالي ان اللقاء كان ايجابيا مشيرا ان الملكية الاردنية للطيران و القطرية للطيران جزء من التحالف الدولي للطيران one world  .

واضاف المجالي ان الملكية على استعداد لزيادة الرحلات الى قطر من  خلال خطوط طيران الملكية خلال بطولة كأس العالم  .

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
الاجتماع الأول للمجلس الاستشاري الخاص بمركز صحة المرأة في جامعة عمان الأهلية
دوام جامعة عمان الأهلية في الظروف الجوية الراهنة
أورنج الأردن تشارك وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة في حملة "شتا" الخيرية
جامعة عمان الأهلية تعلق دوام يوم غد يوم الخميس
وفد من جامعة عمان الأهلية يزور المركز الأردني للتصميم والتطوير JODDB
بحث التعاون بين عمان الأهلية ومجلس المهارات القطاعية للسياحة والضيافة
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©