أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
جامعة عمان الأهلية تستقبل وفداً ليبياً يمثل قطاع التعليم العالي
22/06/2022

استقبل رئيس جامعة  عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان وفداً ليبياً يمثل قطاع التعليم العالي الليبي يرافقه المستشار الثقافي بالسفارة الليبية في عمان الدكتور أحمد الدويك قبل ايام.

وضم الوفد الليبي مديرعام هيئة أبحاث العلوم الطبيعية والتكنولوجيا الأستاذ الدكتور فيصل العبدلي ورئيس الأكاديمية الليبية للدراسات العليا الأستاذ الدكتور رمضان المدني، ورئيس اللجنة والمستشار الأكاديمي لوزارة التعليم العالي الليبية الأستاذ الدكتور جمال الصغير.

وقد بحث  الأستاذ الدكتور ساري حمدان  رئيس الجامعة  مع الوفد الضيف سبل التعاون في مجالات التعليم، والبحث العلمي، والدراسات العليا، والتصنيف والاعتمادات الدولية، واستقطاب الطلبة الليبيين، والتعاون الأكاديمي والبحثي لأعضاء الهيئة التدريسية، وعقد الدبلومات والدورات التدريبية المشتركة. 

وحضر اللقاء من الجامعة مساعد رئيس الجامعة للشؤون الخارجية الأستاذ الدكتور أنس السعود والسيد سمير حجازي مدير العلاقات العامة لمجموعة الحوراني .

كما حضر اللقاء من الجانب الليبي عميد كلية الدراسات العليا الدكتور محمود الرفاعي والدكتور شادي الحموري، وعميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتورة نهاية الشياب الى جانب حضورمدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور فداء التميمي.

ثم اصطحب مساعد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أنس السعود الوفد في جولة للتعرف على الجامعة وكلياتها ومراكزها ومرافقها. 

وثمن الوفد الليبي ما وصلت إليه الجامعة من مستوى أكاديمي وبحثي عال والذي يتزامن مع مسيرة التطوير والتحديث والقدرة على استقبال الطلبة الوافدين بنسبة تفوق الطلبة المحليين مما يجعلها بيئة جاذبة للتنوع الثقافي والمعرفي. 

وفي نهاية الزيارة قدم رئيس الجامعة درع الجامعة تكريماً للوفد وزيارته.


تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
طالبة دكتوراة " زائرة " من جامعة كالياري الإيطالية تنهي تدريبها العملي والبحثي في عمان الأهلية
السامرائي يوقع كتابه ("انتربيت" للطائرة والبيت) في المجلس الاعمال العراقي
عربيات : إطلاق منصة إلكترونية متخصصة بالمتاحف
مشاركة كليتي الصيدلة والتكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية بمؤتمردولي "عربي أوروبي" في لبنان
عمان الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني من طلبة الدبلومات التدريبية
بالتعاون مع مديرية الأمن العام ... ندوة في عمان الأهلية حول السلامة المرورية
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©