أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
طلبات? تطلق خدمة ?طلبات إكسبرس tExpress? اللوجستية للتوصيل في الأردن
25/06/2022

طلبات" تطلق خدمة "طلبات إكسبرس tExpress" اللوجستية للتوصيل في الأردن
?    أطلقت "طلبات" خدمة "طلبات إكسبرس" في الأردن، وهي خدمة التوصيل عند الطلب والتي أصبحت ممكنة بفضل الخبرة التكنولوجية والبنية التحتية للشركة.
?    من خلال "طلبات إكسبرس" يمكن للشركاء من المطاعم والمقاهي والمتاجر التركيز على عملياتهم بشكل أفضل من خلال الاعتماد على قدرات "طلبات" المبتكرة والنظام البيئي للتوصيل.
(عمّان، الأردن – 25 حزيران 2022): أعلنت "طلبات"، المنصة التكنولوجية الرائدة في المنطقة، عن إطلاق خدمة "طلبات إكسبرس" اللوجستية في الأردن، والتي أصبحت ممكنة بفضل الخبرة التكنولوجية والبنية التحتية للشركة. وستكون الخدمة الجديدة متاحة لجميع الشركات في أنحاء المملكة.
وتستخدم خدمة "طلبات إكسبرس"  تكنولوجيا منصة "طلبات"، لبناء علاقات بين  جميع مستخدمي نظام "طلبات" البيئي،  وربط شبكة المطاعم والمقاهي والمتاجر مع العملاء بفضل التكنولوجيا الحديثة والأفضل التي تمتلكها "طلبات" وترتكز عليها في عملها وعملياتها.
وتعليقاً منها على هذا الشأن، قالت المدير العام لـشركة "طلبات" في الأردن، هلا سراج: "يُعبر إطلاق خدمة "طلبات إكسبرس" عن منهجية الشركة في دعم الشركات والمؤسسات التي ترغب بتوسيع نطاق التوصيل لديها، أو تلك التي تحتاج إلى المساعدة في إتمام عمليات التوصيل. وتمكن هذه الخدمة الجديدة الشركاء من المطاعم والمقاهي والمتاجر الاستفادة  من تقنيات  "طلبات" المبتكرة والموثوقة والتواصل مع السائقين المستخدمين للتطبيق لتوصيل وتسليم الطلبات".
وأضافت: "وسيتم التعامل مع الطلبات الواردة لخدمة "طلبات إكسبرس" بنفس المستوى من الكفاءة والموثوقية المتوقعة عند استخدام منصة "طلبات" في جميع أنحاء المملكة."
ومن خلال هذه الخدمة في الأردن، توفر "طلبات" إمكانية استخدام منصتها  عبر الإنترنت مع إمكانية الاندماج مع برنامج الأعمال المُستخدم،  لطلب سائقين عند الطلب لتلبية احتياجات التوصيل المتكررة. ويشمل مستخدمي الخدمة كل من المطاعم، وشركات البيع للعملاء، والبقالة، والتجارة الإلكترونية. وقد تم تصميم الخطوات اللازمة لاستخدام "طلبات إكسبرس" لتكون بسيطة وعملية، ويمكن للبائعين طلب سائق توصيل عند الحاجة، تحضير  الطلب، لتتولى "طلبات" بعد ذلك التوصيل للعميل، مع ميزة تتبع حالة الطلب في الوقت الفعلي تماماً كما لو تم تسجيله عبر التطبيق.
وبإزالة الحاجة لاستخدام خدمة توصيل خاصة بهم، يمكن للذين يرغبون من الاستفادة من هذه الخدمة الاعتماد على منصة "طلبات" الموثوقة والأفضل في فئتها للتوصيل لعملائهم، مما يتيح لهم المزيد من المرونة في تبسيط عملياتهم،  وخفض تكاليف التوصيل، وتعزيز الوصول إلى قاعدة عملاء أوسع ورفع الكفاءات التشغيلية.
من خلال خدمة "طلبات إكسبرس"، ستكون عمليات تسليم وتوصيل الطرود صغيرة الحجم متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وفي جميع المدن التي تتواجد فيها  "طلبات". ويدفع مستخدمو "طلبات إكسبرس" فقط مقابل عمليات التوصيل التي يطلبونها،  مما يوفر لهم المرونة للتواصل مع سائقي توصيل إضافيين عند الحاجة.
كيفية البدء في استخدام خدمة "طلبات إكسبرس":
?    يمكن لشركاء "طلبات" الحاليين زيارة الموقع https://jo.talabatodr.com/ للتسجيل أو الاتصال بمدير الحساب المخصص لهم.
?    يمكن للجهات الجديدة المهتمة باستخدام الخدمة التواصل مع "طلبات" عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى texpress.jordan@talabat.com .
-انتهى-

نبذة عن طلبات الأردن:
تعتبر "طلبات الأردن" المنصة التكنولوجية الرائدة في المملكة والمتخصصة في تقديم خدمة طلب وتوصيل الطعام ومواد البقالة الأساسية عبر الإنترنت، كما أنها تعد جزءاً من أكبر منصة إلكترونية لتوصيل الطعام في الشرق الأوسط والتي تأسست في العام 2004 في الكويت. انطلقت الشركة بأعمالها في المملكة في العام 2015 مع خدمات استثنائية بهدف ربط المستهلكين بمطاعمهم ومتاجرهم المفضلة التي تزيد اليوم على 5 آلاف مطعم ومقهى ومتجر، آخذة بالتوسع والنمو الجغرافي حتى باتت تغطي جميع مدن المملكة. وتسعى الشركة للتوسع في أعمالها وخدماتها وتغطيتها لتصبح التطبيق اليومي المفضل لطلب وتوصيل الطعام، ولتسهم في دعم قطاع الأعمال المحلي، فضلاً عن توفير فرص العمل والدخل للموظفين لديها ولسائقي أسطولها.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
طالبة دكتوراة " زائرة " من جامعة كالياري الإيطالية تنهي تدريبها العملي والبحثي في عمان الأهلية
السامرائي يوقع كتابه ("انتربيت" للطائرة والبيت) في المجلس الاعمال العراقي
عربيات : إطلاق منصة إلكترونية متخصصة بالمتاحف
مشاركة كليتي الصيدلة والتكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية بمؤتمردولي "عربي أوروبي" في لبنان
عمان الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني من طلبة الدبلومات التدريبية
بالتعاون مع مديرية الأمن العام ... ندوة في عمان الأهلية حول السلامة المرورية
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©