أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
تجديد اتفاقية التأمين الطبي للتجار ما بين مجموعة الخليج للتأمين الاردن وغرفة تجارة عمان
05/11/2022

تجديد اتفاقية التأمين الطبي للتجار ما بين مجموعة الخليج للتأمين- الأردن وغرفة تجارة عمان

وقعت غرفة تجارة عمان ومجموعة الخليج للتأمين- الأردن، اليوم الأربعاء اتفاقية تجديد عقد التأمين الطبي والتي توفر بموجبها حماية تأمينية طبية متكاملة للسادة التجار أعضاء الغرفة وموظفيهم وعائلاتهم.

وقد تم توقيع الاتفاقية في مقر غرفة تجارة عمان بحضور السيد خليل الحاج توفيق – رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان، والدكتور علي الوزني-الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين-الأردن بالإضافة إلى عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية من الطرفين.

وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لعمق الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، والتي تهدف إلى توفير أعلى مستويات الحماية التأمينية الطبية للسادة التجار أعضاء غرفة تجارة عمان وموظفيهم وعائلاتهم، ضمن أعلى مستوى التغطيات الطبية والمنافع المقدمة للمشتركين.

وأكد خليل الحاج توفيق – رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان – أن تجديد هذه الشراكة مع مجموعة الخليج للتأمين-الأردن يعكس حرص غرفة تجارة عمان على تقديم أعلى مستويات التغطيات التأمينية للتجار في خطوة لتمكين هذا القطاع الحيوي وتفعيل دوره في خدمة الاقتصاد الوطني.

من جانبه أكد الدكتور علي الوزني – الرئيس التنفيذي لمجموعة الخليج للتأمين-الأردن على أهمية تجديد هذه الشراكة وثّمن الدور التي تلعبه غرفة تجارة عمان اليوم.

أن مجموعة الخليج للتأمين اليوم تحتل المرتبة الاولى بين الشركات العاملة في الأردن وتحظى بثقة عملائها الكرام وعلاقاتها المميزة مع الجهات الطبية التي تقدم الخدمة الطبية لحاملي بطاقة مجموعة الخليج للتأمين-الأردن بأفضل شكل ممكن ودون تأخير، كما أن الشركة توفر شبكة طبية تضم قائمة من أفضل مقدمي الخدمات الطبية الذين تنفرد المجموعة باعتمادهم بالإضافة إلى أفضل المراكز الطبية والمستشفيات في المملكة.

يذكر أن برنامج التأمين الطبي يشمل العلاجات الطبية داخل وخارج المستشفى من مراجعات الأطباء، الصيدليات، المختبرات ومراكز الأشعة ومراكز العلاج الطبيعي بالإضافة إلى العديد من خدمات الرعاية الطبية.

#مجموعة_الخليج_للتأمين_الأردن
#gig_Jordan
#غرفة_تجارة_عمان

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل السفير العُماني في الأردن
الاردن ضمن قائمة lonely planet كأفضل وجهات السفر العالمية
كلية العمارة والتصميم في عمان الأهلية تنظم محاضرة بعنوان "الاقتصاد بدلالة الألوان
صوفيا الرزوق مساعدا لمدير عام بنك الاستثمار العربي الاردني
الاردن يشارك بالمعرض الدولي للسياحة بإٍسبانيا
البنك الأهلي يطلق مشروع " تمكين الفتيات فاقدات السند الأسري
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©