أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000   منخفض جوي من الدرجة الاولى الجمعة   تحويل موظف في "المهندسين الزراعيين" الى المدعي العام    شركة واحدة تنتج علاج إنفلونزا الخنازير بالأردن   البحث الجنائي يلقي القبض على شخص قام بإلحاق أضرار مادية بعدد من المركبات بالزرقاء   60 منحة جامعية من البوتاس العربية   تفاصيل الاجتماع المغلق الذي جمع "الطراونة و النواصرة" في مجلس النواب   وفاة عاملين أردنيين في مدينة إيلات    فيضانات حليمة
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
الاردن ضمن قائمة lonely planet كأفضل وجهات السفر العالمية
16/11/2022

الأردن ضمن قائمة LONELY PLANET كأفضل وجهات السفر العالمية 

-المركز الإعلامي 

وضع موقع لونلي بلانت السياحي العالمي، الاردن ضمن أفضل 30 وجهة سياحية على مستوى العالم للعام 2023، التي ينصح محبّي السفر زيارتها للاستمتاع بتجربة سفر فريدة  .
وجاءت عمان  كأفضل وجهة سياحية عالمية ينصح في زيارتها وذكر الموقع ان ما ميّز عمّان هو أنّها "وجهة مضيافة" مع التركيز على التنوع والشمولية، حيث تستعرض القائمة الصادرة عن الموقع، الأشخاص ومكاتب السياحة والوجهات السياحية الذين يمثّلون قصصاً وتجارب شاملة لمجموعة متنوعة من الناس حول العالم بأسلوب يضمن تمثيل كافة الأعراق والأجناس فيما يتعلق بالسفر.
واستلم وزير السياحة والآثار نايف الفايز جائزة من إدارة الموقع خلال فعاليات معرض السفر في لندن مشيدا بهذا الإعلان مؤكدا ان استكشاف المملكة بأسلوب يمنح الزائر تصريحاً يتضمن كلفة التأشيرة ودخولاً إلى أهم المواقع السياحية من خلال التذكرة الموحدة. 
واضاف "تعكس القائمة كيفية مساهمة السفر في عوامل الاستدامة ودعم المجتمع والشمولية وتستعرض الطريقة المثلى لاستكشاف العالم بأسلوب يتّسم بالمسؤولية.
من جانبه  اعتبر مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات ان تَصَدُّر الأردن  في قائمة صادرة عن مؤسسة عالمية وراقية وموثوقة بهذا الشكل إنجاز حقيقي للأردن، اضافة الى ان هذه التسمية ستلعب دوراً أساسياً في زيادة عدد السياح الجدد للأردن.
واضاف « ان هذا التقييم يأتي مع عودة السياحة والزيادة في أعداد السياح، مضيفا أن هذا الانجاز سيقدّم الأردن على أنّها الوجهة المثالية للسياحة.
وذكرت مجلةLonely Planet  ان الأردن مختص بكل ما هو مشوِّق، فلطالما قدّم هذا البلد مغامرات مميزة، ولكن هذه المرّة سهّل على السياح عملية السفر .

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل السفير العُماني في الأردن
تجديد اتفاقية التأمين الطبي للتجار ما بين مجموعة الخليج للتأمين الاردن وغرفة تجارة عمان
كلية العمارة والتصميم في عمان الأهلية تنظم محاضرة بعنوان "الاقتصاد بدلالة الألوان
صوفيا الرزوق مساعدا لمدير عام بنك الاستثمار العربي الاردني
الاردن يشارك بالمعرض الدولي للسياحة بإٍسبانيا
البنك الأهلي يطلق مشروع " تمكين الفتيات فاقدات السند الأسري
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©