أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز   وفيات كورونا في ايطاليا يتجاوزون الـ 2000
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
الاردن ضمن قائمة lonely planet كأفضل وجهات السفر العالمية
16/11/2022

الأردن ضمن قائمة LONELY PLANET كأفضل وجهات السفر العالمية 

-المركز الإعلامي 

وضع موقع لونلي بلانت السياحي العالمي، الاردن ضمن أفضل 30 وجهة سياحية على مستوى العالم للعام 2023، التي ينصح محبّي السفر زيارتها للاستمتاع بتجربة سفر فريدة  .
وجاءت عمان  كأفضل وجهة سياحية عالمية ينصح في زيارتها وذكر الموقع ان ما ميّز عمّان هو أنّها "وجهة مضيافة" مع التركيز على التنوع والشمولية، حيث تستعرض القائمة الصادرة عن الموقع، الأشخاص ومكاتب السياحة والوجهات السياحية الذين يمثّلون قصصاً وتجارب شاملة لمجموعة متنوعة من الناس حول العالم بأسلوب يضمن تمثيل كافة الأعراق والأجناس فيما يتعلق بالسفر.
واستلم وزير السياحة والآثار نايف الفايز جائزة من إدارة الموقع خلال فعاليات معرض السفر في لندن مشيدا بهذا الإعلان مؤكدا ان استكشاف المملكة بأسلوب يمنح الزائر تصريحاً يتضمن كلفة التأشيرة ودخولاً إلى أهم المواقع السياحية من خلال التذكرة الموحدة. 
واضاف "تعكس القائمة كيفية مساهمة السفر في عوامل الاستدامة ودعم المجتمع والشمولية وتستعرض الطريقة المثلى لاستكشاف العالم بأسلوب يتّسم بالمسؤولية.
من جانبه  اعتبر مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات ان تَصَدُّر الأردن  في قائمة صادرة عن مؤسسة عالمية وراقية وموثوقة بهذا الشكل إنجاز حقيقي للأردن، اضافة الى ان هذه التسمية ستلعب دوراً أساسياً في زيادة عدد السياح الجدد للأردن.
واضاف « ان هذا التقييم يأتي مع عودة السياحة والزيادة في أعداد السياح، مضيفا أن هذا الانجاز سيقدّم الأردن على أنّها الوجهة المثالية للسياحة.
وذكرت مجلةLonely Planet  ان الأردن مختص بكل ما هو مشوِّق، فلطالما قدّم هذا البلد مغامرات مميزة، ولكن هذه المرّة سهّل على السياح عملية السفر .

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
جمال فريز مديراً عاماً لشركة الكوثر للتأجير التمويلي
عربيات : توجه لاستخدام الذكاء الاصطناعي في عمليات استهداف وجذب السياح للأردن
(239) مليون دينار صافي أرباح شركة البوتاس العربية في الشهور التسعة الأولى من العام 2023
شركة فيت تعلن عن اتفاقية رعاية لمدة عام مع مركز العقبة الرقمي
عمان الأهلية تبحث خطة التعاون المشترك مع شركة أمنية
اتفاقية تعاون بين المصرية للاتصالات ونايتل لإنشاء الكابل البحري الجديد "كورال بريدج" بين مصر والاردن
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©