أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   بنك صفوة الإسلامي يواصل دعم مركز الحسين للسرطان    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
يوم وظيفي في عمان الاهلية لكبرى الشركات المحلية والعالمية
27/05/2024


ضمن احتفالات جامعة عمان الاهلية  باليوبيل الفضي للجلوس الملكي وعيد الاستقلال أطلقت عمادة شؤون الطلبة " مكتب الارشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين" اليوم الاثنين 27-5-2024  برعاية محافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود فعاليات اليوم الوظيفي للخريجين وأبناء المجتمع المحلي بمشاركة كبرى الشركات المحلية .
وقال أبو قاعود : ان التوجيهات الملكية بالعمل التشاركي مع مؤسسات القطاع الخاص هي خير وسيلة لإحداث تنمية مستدامة وتوفير فرص عمل للشباب والتي بدورها ستساهم بتخفيف البطالة ورفع سوية الاقتصاد المجتمعي ورفعة الوطن .
من جهته بين رئيس جامعة عمان الاهلية الاستاذ الدكتور ساري حمدان ان سياسة الجامعة هي إتاحة فرص التدريب لطلاب الجامعة وهم على مقاعد الدراسة وإكسابهم مهارات تؤهلهم لسوق العمل ليكون خريج عمان الاهلية على جاهزيّة عالية لسوق العمل .
لافتا إلى أن الجامعة سعت لجلب العشرات من الشركات الكبرى على المستويين المحلي والعالمي وتشبيك الخريجين معهم بعد اكتسابهم المهارات اللازمة ليكون لهم مكان في هذه الشركات .
مضيفا : ان جامعة عمان الاهلية منسجمة دائما مع التوجيهات الملكية في التصدي للبطالة وهي مساهم رئيسي في توفير فرص عمل من خلال الايام الوظيفية التي أطلقتها .
وبين رئيس الجامعة  ان اليوم الوظيفي التي أطلقته الجامعة وفّر فرص وظيفية كثيرة بقطاع الخدمات والبنوك والتجارة والفنادق والمطاعم  والصيدليات وغيرها من الفرص التي يبحث عنها الشباب.
 مؤكدا أن نسبة البطالة بين خريجي جامعة عمان الاهلية قليلة جدا وهذا يعود الى تهيئتهم الجيدة لسوق العمل وهم على مقاعد الدراسة   .

.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
*مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة حجازين
*رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد
المهندسة نور اللوزي تعلن ترشحها للانتخابات البرلمانية عن الدائرة الثالثة
*مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم
مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشيرة الكرادشة
شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©