أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   بنك صفوة الإسلامي يواصل دعم مركز الحسين للسرطان    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي    "صيدلة" عمان الأهلية تتفاعل مع طلبتها للماجستير حول المشاريع البحثية على منصة مايكروسوفت تيمز
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
الاردن يفوز باستضافة المؤتمر الدولي (ISPRM 2025
11/06/2024

)

المركز الاعلامي

اعلنت الجمعية الدولية للطب الطبيعي وإعادة التأهيل (ISPRM) عن فوز الأردن باستضافة مؤتمر الأردن (ISPRM)
للعام 2025، حيث سيعقد المؤتمر في نسخته التاسعة عشر من 19 إلى 22 مايو في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت. بعد منافسة قوية مع عدة دول على استضافة هذا الحدث الهام.
حيث تم تقديم ملف الاستضافة من قبل جمعية أطباء الطب الطبيعي وأمراض المفاصل والتأهيل الأردنية بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، ويعتبر الفوز بالاستضافة إنجازاً بارزاً للأردن، حيث يعقد هذا المؤتمر العالمي للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، بعدما كانت هذه الفعالية تُعقد عادة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.
مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات أعرب عن امتنانه للجهود المشتركة التي تُبذل لتعزيز مكانة الأردن كوجهة متميزة للمؤتمرات العالمية حيث تجذب هذه المؤتمرات الزوار والمشاركين من مختلف أنحاء العالم مبينا أن هذا الحدث يلعب دورًا فعّالًا في تعزيز العائد السياحي للمنطقة، حيث يجذب العديد من الزوار والمشاركين من مختلف أنحاء العالم. واوضح عربيات انه ومن خلال مشاركتهم، سيسهمون بشكل كبير في تعزيز السياحة الى  الأردن من خلال هذا النوع من السياحة .
وأضاف عربيات انه من المتوقع أن يجذب المؤتمر أكثر من 1500 مشارك من أكثر من 100 دولة حول العالم، حيث ستتم مناقشة استراتيجيات التأهيل الطبي على مستوى العالم وعرض آخر التطورات الطبية في هذا المجال.
على صعيد آخر، أكد الدكتور خليل العبادي، رئيس المؤتمر، أن المؤتمر سيشهد مشاركة علماء مهمين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة الأبحاث العلمية وورش العمل في مجال طب التأهيل، وتقديم آخر المستجدات في هذا المجال.

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
*مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة حجازين
*رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من وجهاء العقاربة ووفدا شبابيا من إربد
المهندسة نور اللوزي تعلن ترشحها للانتخابات البرلمانية عن الدائرة الثالثة
*مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي الحجاحجة وأبو هزيم
مندوبا عن الملك وولي العهد العيسوي يعزي عشيرة الكرادشة
شعلة جرش لا ينبغي ان تنطفئ .. المهرجان رسالة حضارية من الاردن للعالم
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©