أضفنا للمفضلة
الصفحة الرئيسية
   *مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرتي الرجوب والزعبي   بنك صفوة الإسلامي يواصل دعم مركز الحسين للسرطان    مشروع ري الرحمة يمتد على مساحات كبيرة من منطقة وادي عربة   العيسوي يلتقي في الديوان الملكي الهاشمي قرى النعيمات   مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الناقل الحصري لمهرجان جرش بنسخته الـ 37   عزف السلام الملكي والنشيد الوطني الأردني لفرقة المايسترو العالمي ريكاردو موتي، في مدرج جرش الجنوبي Haifa Najjar على تويتر    الدورة السابعة والثلاثون لمهرجان جرش للثقافة والفنون : دورة استثنائية بكل تفاصيلها   المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي لـ"النهار العربي": "ويستمر الفرح" تحبّباً بفرح الأردن الكبير   سماوي ومهرجان جرش ورسالة الأردن الجميلة   1 / 1 الأردني مؤسسة الحسين للسرطان توقع اتفاقية مع البنك الأهلي
أرسل خبرا | تكنولوجيا | مقالات | إقتصاد | كاريكاتير | فيديو | فـن | ريــاضة | جـرائم | دوليــات | أردنيات
بالتعاون مع فيينا الطبية ...عمان الأهلية تطلق برنامج توظيف لخريجي التمريض الأردنيين بالنمسا
10/07/2024


أطلقت جامعة عمان الأهلية أمس الثلاثاء 9-7-2024 برنامج توظيف لخريجي تخصص التمريض في المملكة الأردنية الهاشمية، بحيث يتم تدريب الممرضين الأردنيين على اللغة الألمانية حتى الوصول للمستوى  A2 ومن ثم الالتحاق في برنامج تدريب لغة آخر في العاصمة النمساوية فيينا وبدء العمل مع مجموعة فيينا الطبية Vienna Healthcare Group .
وأوضح نائب رئيس جامعة عمان الأهلية لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود أنه يمكن لخريجي تخصص التمريض في المملكة الأردنية الهاشمية التقدم لهذا البرنامج من خلال المنصة الإلكترونية الخاصة بهذا البرنامج على موقع الجامعة الإلكتروني اعتباراً من اليوم. 
حيث سيتم اختيار الدفعة الأولى قبل نهاية هذا الشهر ليلتحقوا بالبرنامج التدريبي المجاني بتاريخ 3-8-2024 في حرم جامعة عمان الأهلية ولمدة شهرين وبما لا يتعارض مع أوقات العمل الخاصة بالممرضين الذين يعملون في المستشفيات. 
وأوضح السعود أن تكاليف التدريب والسفر والاقامة بالإضافة لراتب شهري مجزي يتم تغطيتها بالكامل من قبل مجموعة فيينا الطبية، وذلك لسعيها لاستقطاب الكفاءات الأردنية المميزة في هذا المجال، ويحصل الممرض على الاقامة الدائمة مع امكانية الحصول على الجنسية النمساوية، ان رغبوا في ذلك، بعد قضاء المدة القانونية المحددة لذلك. 
رابط التسجيل:
https://www.ammanu.edu.jo/vienna/

تعليقات القراء
أضف تعليقك
مواضيع ذات صلة
*مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي آل المسلماني والقصص*
أ.د. حمدان بمؤتمر أبحاث الموهبة والتفوق : التحدّي الأكبر هو جمع التكنولوجيا والتربية وعلم النفس دون التضحية بالقيم التربوية
رئيس الديوان الملكي يلتقي وفودا من لواء الرصفية وتجارة الرمثا ومؤسسة السلام
*مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي قبيلة عباد/ العليوات
” تكّات ” تشارك في جرش 2024 بإحساس الأغنية السورية والعربية
*رئيس الديوان الملكي يتلقي وفدا من أبناء عشيرة العلاونة وآل حداد وفعاليات شعبية وشبابية
الإسم
 
البريد الإلكتروني
 
التعليق
 
جميع الحقوق محفوظه لموقع رايتـنــا الأخباري 2011©